رامية الشوزن سكيت حنان علي: أتمنى أن أصبح مدربة رياضية بعد انتهاء أزمة الوباء

  • 4 years   ago

أكدت رامية الشوزن – سكيت حنان علي على أنها بمجرد بدء الحظر المنزلي واصدار الدولة تعليمات بالبقاء في المنزل والخروج فقط للضرورة القصوى، أنها بدأت في البحث عن نشاطات رياضية مسلية تشغل بها وقتها، كون الرياضة تعمل على تحسين الصحة البدنية والعقلية للأطفال والكبار .


 

 

وأضافت: أدركت مبكرا مع بداية أزمة انتشار الوباء أنه يجب المحافظة على صحتي وصحة أطفالي، لأن الحفاظ على الصحة الجسدية يساهم بدوره في الحفاظ على الصحة النفسية خلال فترة الحجر الصحي، لذا حرصت على اعداد وتوفير العديد من النشاطات المنزلية السهلة والمسلية والمفيدة في نفس الوقت.


وعن كيفية ممارستها لرياضتها المفضلة خلال فترة الحجر المنزلي قالت: بما أنني مدربة رياضية وحاصلة على شهادات معتمدة دولياً، فلدي خيارات رياضية كثيرة، فالرياضة جزءا هاما من حياتي وأحرص على ممارستها بشكل يومي، سواء من خلال التمارين الرياضية أو التدريب على بعض الأجهزة الرياضية المتوفرة بمنزلي.

وأضافت: يؤسفني أنه بسبب انتشار فيروس كورونا ((اللهم احفظنا من الأمراض والأسقام)) لاتوجد حالياً أي بطولات وحتى إشعار أخر، وعليّ أن أعترف أنني اشتقت كثيراً للرماية؛ فهي جزءأ لا يتجزأ من حياتي، لذا فقد اشتقت للبطولات والمنافسات العالمية.


وعن أهم خططها بعد انتهاء أزمة انتشار الوباء قالت: من الأمورالتي أخطط لها بعد انتهاء الأزمة ان شاء الله أن أصبح مدربة رياضية في مكان مخصص للرياضة النسائية.


وأضافت: أشجع كل شاب وشابة ممن لديهم خبرات رياضية ولياقة بدنية كاملة أن يساهموا ويشاركوا في تطوير رياضتنا العربية، وبكل تأكيد سنفيدهم ونستفيد منهم مع مرور الوقت بعد انتهاء الأزمة والعودة إلى الحياة الطبيعية بإذن الله.

Comments